مشاهدة النسخة كاملة : إنشاء معسكر لميليشيا عباس في جنين بتمويل أمريكي وإشراف صهيوني


أبوسمية
10-17-2010, 04:19 PM
قيادات الاحتلال تتعامل مع المعسكر كقاعدة صهيوينة
إنشاء معسكر لميليشيا عباس في جنين بتمويل أمريكي وإشراف صهيوني

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام
تقوم سلطة عباس في الضفة الغربية المحتلة ببناء معسكر لميليشياتها العسكرية على حرش السعادة قرب مدينة جنين بتمويل أمريكي وإشراف صهيوني مباشر، حيث تقوم قيادة قوات الاحتلال في المنطقة بتتبع مراحل العمل به خطوة بخطوة.
وأفاد شهود عيان في مخيم جنين ومنطقة واد برقين أنهم يشاهدون باستمرار دوريات جيش الاحتلال وهي تتفقد العمل في هذا المعسكر حيث يأتي قيادات كبيرة في جيش الاحتلال إلى المعسكر باستمرار ويتفقدون مراجل البناء فيه بحضور كبار قادة ميليشيا عباس في جنين.
وكان الموقع المذكور معسكرًا لقوات الاحتلال حتى منتصف التسعينات ويقع داخل حرش كبير على قمة تلة مقابلة لمخيم جنين، ومنذ عدة أشهر بدأت أعمال الإنشاءات داخل المعسكر بعد حظر الدخول إلى المنطقة من قبل ميليشيا عباس.
ويوم الثلاثاء الماضي حضر اثنان من كبار قادة جيش الاحتلال إلى المعسكر المذكور، وبعد تفقد العمل به ذهبوا في زيارة إلى مقر المقاطعة في جنين حيث قيادة ميليشيا عباس واجتمعوا مع قادتها ثم تجولوا في جنين وغادروا المنطقة.
كما زار المعسكر قبل عدة أشهر رئيس جهاز الشين البيت ( مخابرات الاحتلال) يوفال ديسكين وعدد من كبار القادة الأمنيين في جيش الاحتلال وتفقدوا عقب زيارتهم للمعسكر مدينة جنين برفقة قادة ميليشيا السلطة الأمنية.
ويؤكد سكان المناطق المجاورة للمعسكر أن جيش الاحتلال يتصرف مع المعسكر كما لو أنه تابع له وأحد قواعده في المنطقة، وهذا دليل على عمق التنسيق الأمني بين الجانبين وعلى مستوى الالتصاق والتعاون بينهما.

نقلا عن المركز الفلسطيني