مشاهدة النسخة كاملة : سحب ممطرة على مناطق واسعة من البلاد


ابو نسيبة
10-17-2010, 02:08 AM
سحب ممطرة على مناطق واسعة من البلاد

حالة السحب بعد العاشرة مساء
تظهر آخر صور الاقمار الاصطناعية الملتقطة حتى العاشرة من مساء اليوم 16 اكتوبر أن السحب الممطرة قد انقشعت عن الجزء الأكبر من لبراكنة وحوض النهر وترارزة، لكنها مازالت تعم كامل ولايتي آدرار وإينشيري وجل تيرس زمور وتكانت وشمال ترارزة، فيما يلاحظ وجود بعض السحب الخفيفة إلى المتوسطة على جل لعصابة وشمال الحوض الغربي.
هذا ومن المتوقع أن تشهد جل مناطق آدرار وإينشيري وكذلك شرق وجنوب تيرس زمور، شمال ووسط تكانت وشمال غرب ترارزة تهاطل الامطار المتوسطة إلى الغزيرة طيلة مساء اليوم وحتى فجر غد بإذن الله تعالى.
حالة السحب قبل العاشرة مساء
تشهد الآن أجواء ولايات آدرار، لبراكنة، غورغل، غيدى ماغة، تيرس زمور، إينشيري، لعصابة والحوضين سحبا محملة بالأمطار المتوسطة إلى الكثيفة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة مساء اليوم 16 اكتوبر الجاري بإذن الله تعالى.
وحسب صور الأقمار الاصطناعية الملتقطة قبل قليل حتى تمام الساعة الخامسة عصرا فإن سحبا ممطرة متوسطة الكثافة تعم الآن شمال الحوض الشرقي، شمال تكانت، كامل آدرار، جنوب وشرق تيرس زمور وجل إينشيري وهي تتجه نحو الشمال الغربي ويتوقع أن تؤدي إلى تساقط الامطار ابتداء من الساعة السادسة هذا المساء بإذن الله تعالى.
أما فى الجنوب فقد عمت السحب الممطرة المتوسطة كامل لبراكنة وغورغل وجل غيدى ماغة ولعصابة، شمال وغرب الحوض الغربي، جنوب وغرب تكانت وكذلك كامل الشريط الشرقي من ولاية ترارزة وهي تتجه نحو الشمال الغربي ويتوقع أن تؤدي إلى تساقط الامطار المتوسطة إلى الغزيرة وخاصة على شمال لعصابة وجل لبراكنة بإذن الله تعالى ولايستبعد حتى الآن أن تعم السحب كامل ترارزة وتصل العاصمة نواكشوط قبل العاشرة هذا المساء بإذن الله تعالى.

نقلا عن الأخبار