مشاهدة النسخة كاملة : الرمحي: اعتداءات الاحتلال المتواصلة سببها اللهث وراء المفاوضات


ابو نسيبة
10-16-2010, 10:10 AM
استنكر قمع مصلحة السجون الصهيونية للأسرى
الرمحي: اعتداءات الاحتلال المتواصلة سببها اللهث وراء المفاوضات

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام
أكد أمين سر المجلس التشريعي الفلسطيني، النائب الدكتور محمود الرمحي، أن تعديات واعتداءات الاحتلال الصهيوني وقطعان المغتصبين بحق المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم في القدس والضفة وقطاع غزة سببها المباشر هو اللهث وراء المفاوضات العبثية واستجداؤها مع الاحتلال، والتصريحات والمواقف اللامسؤولة التي تصدر بين الحين والآخر عن فريق السلطة في الضفة الغربية والناطقين باسمه.
وتابع الدكتور الرمحي: "ولا ننسى أيضًا أن تمادي الاحتلال ومصلحة سجونه وقمعه المستمر للأسرى الأحرار في السجون الصهيونية ومنع بعض الأسرى من زيارة الأهالي كل ذلك يأتي كثمرة متوقعة من المفاوضات، وهذا يدل على عدم اكتراث الفريق المفاوض بالأسرى وقضيتهم ومعاناتهم".
وقال أمين سر المجلس إن الاحتلال الصهيوني الذي يهود القدس والمقدسات ويجرف الأراضي في الضفة ويستمر في حصاره الظالم لقطاع غزة اتخذ من قرار العودة للمفاوضات غطاءً شرعيًّا، عوضًا عن الاستمرار في التنسيق الأمني مع المؤسسة الأمنية الفلسطينية في الضفة واستهداف المقاومة ورجالها سواء يالاختطاف والتعذيب أو التصفية الجسدية.
واستنكر الرمحي أيضًًا قمع إدارة مصلحة السجون للمعتقلين في سجن نفحة الصحراوي هذا اليوم، مؤكدًا وقوف النواب الإسلاميين إلى جانب الأسرى وقضيتهم العادلة ومطالبًا بضرورة نصرتهم محليًّا وعربيًّا ودوليًّا عبر المحافل الدولية وجمعيات حقوق الإنسان.
وفي نهاية بيانه، حذر النائب الرمحي من استمرار استهداف الأسرى والتعدي عليهم وقمعهم من قبل قوات الاحتلال، "حيث إن ذلك من شأنه أن يأخذ المنطقة إلى نتائج غير محمودة، ولا يصب في صالح أي طرف، ويؤدي إلى تدهور الأوضاع في المنطقة". مطالبًا سلطة رام الله بوقف اختطاف الأسرى المحررين في الضفة الغربية.

نقلا عن المركز الفلسطيني