مشاهدة النسخة كاملة : الخطوط الجوية الإفريقية تدشن خطا جديدا بين نواكشوط وطرابلس


محمد المصطفى ولد الزاكي
10-15-2010, 04:39 PM
http://img810.imageshack.us/img810/7346/satellite.jpg

اعلن مسا أمس الخميس فى نواكشوط عن بدء تشغيل الخط الجديد المباشر لشركة الخطوط الجوية الافريقية الذى يربط طرابلس بالعاصمة الموريتانية نواكشوط .

جاء هذا الإعلان خلال حفل نظم بفندق مركير بنواكشوط وبحضور وزراء التجهيز والنقل ،والتجارة والصناعة التقليدية والسياحة والامين العام للحكومة وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وممثلى بعض الاحزاب السياسية واعلاميين وشخصيات اخرى.
وعبر امين مكتب الاخوة العربي الليبي فى نواكشوط فرج محمد السعيطى عن سروره بالمناسبة مشيرا الى ان افتتاح هذا الخط ياتى تنفيذا لما جاء فى محضر اجتماعات اللجنة العليا المشتركة الليبية الموريتانية خلال هذا العام.
واضاف ان تدشين هذا الخط الجديد يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة العقيد معمر القذافي والهادفة الى تمكين مواطني البلدين من التنقل بأيسر السبل وأقلها تكلفة.
وابرز أن الخطوط الافريقية التي تم تكليفها بتنظيم هذه الرحلات، جديرة بهذا التكليف حيث أنها أصبحت تضاهي الخطوط العالمية لما تتوفر عليه من إمكانيات لازمة لذلك.
وعلى هامش الحفل عقد المدير العام للخطوط الإفريقية مؤتمرا صحفيا قدم خلاله عرضا عن الشركة وخططها المستقبلية ومشاريعها في إفريقيا عموما وموريتانيا خصوصا.

المصدر : وكالة انواكشوط للأنباء)