مشاهدة النسخة كاملة : مركز يشيد بدور مصر في حماية اليهود


أبو فاطمة
01-23-2010, 02:43 PM
اعتبر خدمات القاهرة تنسجم مع مطالب الاحتلال
مركز أبحاث صهيوني: "الجدار الفولاذي" وإغلاق معبر رفح نموذج للخدمات المصرية
[ 23/01/2010 - 01:17 م ]

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام



قال مدير مركز أبحاث صهيوني إن "الجدار الفولاذي" الذي تشيده مصر حاليًّا على حدودها مع قطاع غزة هو نموذجٌ للخدمات التي يقدمها النظام المصري الرسمي للدولة العبرية، معتبرًا أن استهداف حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة هو هدفٌ مشتركٌ للجانبين.

وأوضح "يورام ميتال" رئيس مركز "هيرتسوغ" لبحوث الشرق الأوسط بجامعة "بن غوريون" الصهيونية أن "الجدار الفولاذي الذي تشيده مصر حاليًّا يأتي كنموذج للخدمات التي يقدمها النظام المصري لـ"إسرائيل"؛ حيث يهدف الجدار إلى سدِّ الأنفاق التي تُستخدم في تمرير الاحتياجات الإنسانية لسكان القطاع وإغلاق معبر رفح أمام الفلسطينيين".

وقال في مقال له نشرته صحيفة "هاآرتس" العبرية في عددها اليوم السبت (23-1) إن هذا يأتي في إطار التعاون بين القاهرة وتل الربيع (تل أبيب) لمحاربة المقاومة الفلسطينية، وعلى رأسها حركة "حماس" واستئصالها والقضاء عليها بقوة الذراع.

وأشار ميتال إلى أن الجدار الذي تبنيه مصر -بالإضافة إلى إغلاق بوابات رفح- "ينسجمان مع مطالب الكيان الصهيوني والولايات المتحدة من مصر بالعمل على منع إدخال المساعدات الغذائية والدوائية لأهل غزة عبر أراضيها".

نقلا عن الركز الفلسطيني

hamees
01-23-2010, 04:53 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

هذا اخر اطوار الذل

camel
01-23-2010, 05:48 PM
اختي دلووعة ليته كان آخر أطوار الذل ، لكنه لن يكون الأخير إذا كان الخادم مطيعا لسيده ، وسيقدم الخادم الخدمات تلو الخدمات وليتصبب عرقا في سبيل إرضاء سيده ، لكننا نبشر الخادم بأن السيد لن يعتقه حتى يدفنه في التراب . فلتتفانى أيها الخادم في خدمة سيدك ، ولتكن مثل الحمار الذي الأسفار .

leilla
01-23-2010, 05:59 PM
حسبنا الله و نعم الوكيل