مشاهدة النسخة كاملة : ايقاف عصابة لتهريب المخدارات في النعمة


أبو فاطمة
10-12-2010, 01:46 PM
سلطات النعمة توقف عصابة مخدرات صباح اليوم

أكدت مصادر مطلعة للسراج الإخباري أن السلطات الموريتانية اعتقلت صباح اليوم بالنعمة ثلاثة أشخاص وبحوزتهم كمية من المخدرات يستقلون سيارة مرسيدس تحمل الرقم ak 8817 وتقول ذات المصادر إن الموقوفين من بينهم مغربي.
وقد عرفت موريتانيا خلال الأسبوع الماضي إيقاف العديد من مهربي المخدرات عبر مداهمات نفذتها السلطات الموريتانية للعديد من الأماكن في نواكشوط وخارجه.
فقد نفذت شرطة مكافحة المخدرات فجر الاثنين 11 -10-2010 عملية تم بموجبها اعتقال ثمانية أشخاص من بينهم امرأة ينشطون في مجال بيع وتهريب المخدرات التي وجدت مخبأة في منزل على طريق نواكشوط أكجوجت وتقدر قيمة الكمية بحوالي 30 مليون أوقية ويقود العصابة تاجر يعمل في سوق قطع غيار السيارات بنواكشوط.
كما داهمت الشرطة الخميس07-10-2010 احد المنازل بمقاطعة تفرغ زينة في وضح النهار واعتقلت عدة أشخاص من منزل رجل أعمال معروف.
ويقول متتبعون لتطورات ملف المخدرات إن عصابات التهريب ربما كانت خلال الفترات الطويلة الماضية في حالة كمون وحذر يقلل من نشاطها لكن من المؤكد أنها ربما اهتبلت فرصة انشغال الأمن الوطني في موريتانيا برصد ومتابعة نشاطات القاعدة لتنفيذ اكبر كم ممكن من عمليات التهريب والتسويق الممكنة لبضائعها في ظل التركيز الأمني على البحث عن المشتبه بهم من القاعدة.

نقلا عن السراج الإخباري