مشاهدة النسخة كاملة : روصو: لصوص يسلبون من تاجر موريتاني 35 مليون أوقية


ابن تيارت
10-11-2010, 04:50 PM
روصو: لصوص يسلبون من تاجر موريتاني 35 مليون أوقية وهو في طريقه إلى البنك

ذكر شهود عيان بمدينة روصو أن لصوصاً سلبوا من تاجر موريتاني مبلغ 35 مليون أوقية تحت تهديد السلاح بمدينة روصو السنغالية، تمكنت عناصر الشرطة من اعتقال أحد منفذي عملية الاعتداء واسترجاع 29 مليونا كانت بحوزته بينما ما تزال تبحث عن رفيقه الذي بحوزته 6 ملايين أوقية.
القصة بدأت صباح اليوم عندما قام تاجر عملات في مدينة روصو الموريتانية بإرسال مبلغ 35 مليون أوقية مع صديق له ليضعها في البنك بمدينة ليشاتول السنغالية، عبر صديق التاجر إلى الضفة السنغالية وهو لا يعلم أنه مراقب من طرف شخصين انتظراه حتى وصل الضفة ليشهرا في وجهه سلاحاً ناريا طالبين منه تسليم المبلغ وهو ما امتثل له.
بعد أن غادر الشخصين أبلغ الرجل المسافرين القادمين معه وعناصر من الشرطة السنغالية، لتبدأ مطاردة طويلة شهدتها مدينة روصو السنغالية أسفرت عن اعتقال أحد اللصوص وبحوزته 29 مليون أوقية، بينما ما تزال عناصر الشرطة تحاصر الآخر وبحوزته 6 ملايين أوقية.
اللص تمكن من أن يدخل في الأعشاب المحيطة بالنهر والتي يصعب البحث بداخلها لعلوها وكثافتها وهو ما جعل عناصر الشرطة على الضفتين يطوقون المكان ليمنعوه من الفرار ودخول إحدى المدينتين دون أن يقبض عليه.