مشاهدة النسخة كاملة : باناسونيك تعرض أضخم شاشة بلازما ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة في العالم


camel
10-11-2010, 11:50 AM
باناسونيك تعرض أضخم شاشة بلازما ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة في العالم

http://img137.imageshack.us/img137/9895/74389008.jpg (http://www.mushahed.net/vb)



للمرة الأولى في المنطقة لأول مرة في المنطقة، ستقوم شركة «باناسونيك»، الشركة العالمية الريادية في ابتكار وتطوير المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية وحلول الأعمال والحلول الصناعية، بعرض أضخم شاشة بلازما ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة في العالم، وذلك ضمن مشاركتها في معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2010».
هذا وستُسلّط «باناسونيك» الضوء في معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» على رؤيتها واستراتيجيتها في مجال السلامة والاستدامة البيئية وجهودها الرامية إلى تقليص البصمة الكربونية الناجمة عن أعمالها عملياتها حول العالم، كما ستميط اللثام عن الجيل المقبل من حلولها ومنتجاتها المتكاملة. وقالت الشركة العالمية إنَّ طاقماً من تنفيذييها وخبرائها سيستقبلون عملاءها وشركاءها وكافة المهتمين في الجناح C4-20 في القاعة 4 بمركز دبي التجاري العالمي طوال أيام الحدث، تحت شعار "تقنيات مبتكرة صديقة للبيئة".
كما ستعرض «باناسونيك» حلولها ثلاثية الأبعاد الفريدة بدقتها، والفذة بمواصفاتها، إذ صُمِّمت لتمكين المستخدمين من إنشاء المحتوى ثلاثيّ الأبعاد وتخزينه وتشغيله. وتشمل الحلول ثلاثية الأبعاد التي ستعرضها «باناسونيك» مُشغِّلات أقراص «بلو راي» ثلاثية الأبعاد، وكاميرات فيديو ثلاثية الأبعاد، وعدسات كاميرات رقمية ثلاثية الأبعاد.
وفي هذا السياق، قال أنثوني بيتر، نائب مدير مجموعة الاتصالات المباشرة وخدمة العملاء لدى باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق: "تهدف «باناسونيك» إلى أن تُصبح الشركة المبتكرة الخضراء الأولى في صناعة الإلكترونيات بحلول العام 2018، تزامناً مع احتفالانا بمرور مئة عام على تأسيس الشركة. ولتحقيق تلك الغاية، وضعت «باناسونيك» مسائل السلامة والاستدامة البيئية نُصب عينيها، موليةً إياها الأهمية، بل والأولوية، التي تستحقها. وفي خضمِّ سعيها إلى تحقيق ذلك، ستأخذ «باناسونيك» بزمام المبادرة في جهود الاستدامة البيئية، على صعيد حياتنا اليومية ووصولاً إلى أنحاء العالم للحفاظ على البيئة لأجيال المستقبل".
كما يتضمَّن جناح «باناسونيك» مجموعة من حلول الأعمال الفائقة المصمَّمة لدعم قطاعات رأسية، مثل صناعة الفندقة والضيافة، وقطاع التجزئة، والمؤسسات التعليمية والأكاديمية، والحلول المكتبية.
نقلا عن الأخبار التقنية