مشاهدة النسخة كاملة : خدمات Blackberry مستمرة في الامارات العربية المتحدة


camel
10-10-2010, 05:21 PM
خدمات Blackberry مستمرة في الامارات العربية المتحدة

http://img139.imageshack.us/img139/4060/blackberrygulf101408741.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

ذكرت هيئة الانباء الاماراتية الرسمية WAM في تقرير نشرته يوم امس ان هيئة تنظيم الاتصالات TRA قد اعلنت ان خدمة Blackberry سوف تستمر في العمل في البلاد حتى بعد انتهاء المدة المحددة لها في الحادي عشر من تشرين الاول الحالي .

و نقلا عن تقرير WAM فان هيئة TRA قد اعلنت ان "ان خدمات Blackberry قد اصبحت متوافقة مع الاطار التظيمي العام للاتصالات السلكية و اللاسلكية في الامارات العربية المتحدة ".
و اضاف التقرير :" جميع خدمات Blackberry في الامارات العربية المتحدة سوف تستمر في العمل بصورة طبيعية , و لا يوجد اي ايقاف للخدمات في الحادي عشر من شهر تشرين الثاني 2010 ".
و كانت هيئة TRA قد اعلنت في الاول من آب الماضي انها ستوقف خدمات Blackberry في الامارات العربية المتحدة اذا ما خضعت لشروطها و هي الوصول الى كافة البيانات المشفرة للهواتف الذكية و التي يتم ارسالها الى البلد الام لشركة RIM كندا .
و منذ ذلك الاعلان قامت الشركتين المزودتين لخدمات الخليوي في الامارات du و اتصالات بعرض خطط احتياطية في حال تم تفعيل الحظر مثل عروض للمستخدمين بالانتقال الى انواع اخرى من الهواتف , لكن بعد اعلان اليوم يبدو ان شيئا لن يتغير .
نقلا عن البوابة العربية للأخبار التقنية