مشاهدة النسخة كاملة : رضوان: دماء شهداء الخليل ستكون وقودًا لتصاعد المقاومة في الضفة


أبوسمية
10-08-2010, 02:14 PM
أكد أن العدوان نتيجة للتنسيق الأمني بين "السلطة" والاحتلال
رضوان: دماء شهداء الخليل ستكون وقودًا لتصاعد المقاومة في الضفة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور إسماعيل رضوان أن دماء شهداء العملية العسكرية في الخليل، جنوب الضفة الغربية، المحتلة ستكون وقودًا لتصاعد المقاومة ضد الاحتلال، معتبرة أنها نتيجة طبيعية للتعاون والتنسيق الأمني بين سلطة رام الله والاحتلال .
وكانت قوات الاحتلال نفذت منذ فجر اليوم الجمعة (8-10) عملية عسكرية واسعة في مدينة الخليل، حيث استشهد في العملية فلسطينيان على الأقل، واعتقل عدد آخر منهم، وتم تدمير عدد من المنازل .
وقال رضوان تعقيبًا على العملية في تصريح صحفي اليوم: "هذه العملية العسكرية في الخليل تعكس طبيعة العقلية الصهيونية التي لا تؤمن إلا بالقتل، والإرهاب، والمجازر، وهي تأتي استكمالاً للمجازر التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني، ولم يلق ردًَّا رادعًا من المجتمع الدولي ."
وأضاف: "إن هذه العملية تأتي كنتيجة طبيعية للتنسيق وللتعامل الأمني مع الاحتلال، من قبل سلطة "فتح" في الضفة الغربية، وهي تأتي متزامنة مع الأحكام العالية التي صدرت بحق المقاومين والمجاهدين في الضفة الغربية من قبل "السلطة"، ومع المطاردة والملاحقة الأمنية للقيادات المقاومة" .
وتابع القيادي في "حماس": "ستكون هذه الدماء الزكية وقودًا لتصاعد المقاومة في الضفة الغربية ضد الاحتلال، ولعنة تطارد أعوان الاحتلال، الذين يتعاونون وينسقون أمنيًّا مع الاحتلال ويلاحقون المقاومة " .
عن المركز الفلسطيني