مشاهدة النسخة كاملة : خطة جديدة لضبط العمال


camel
10-07-2010, 03:19 PM
حراك إداري بموريتانيا لضبط العمال الرسميين

والي ولاية الحوض الغربي الشيخ ولد عبد الله
دعا والي ولاية الحوض الغربي الشيخ ولد عبد الله جميع رؤساء المصالح الجهوية التابعة له إلي ضبط حركة العاملين وتقديم جرد واضح بأسماء المخالفين والمتغيبين وإنزال العقوبات المناسبة من أجل إعادة الروح إلي القطاعات الحكومية.
وقال ولد عبد الله خلال اجتماع عقد بمقر الولاية بمدينة لعيون إن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ألزم كافة أعضاء الحكومة بانتهاج نهج جديد في العمل وإن البلاد تدخل مرحلة جديدة ينبغي على الموظفين الرسميين مسايرتها بشكل صارم وواضح.
و حذر الوالي القائمين على تلك المصالح العمومية في الولاية من ارتكاب الأخطاء والابتعاد عن الممارسات الضارة والمعيقة لسير الإدارة،مشيرا إلى أنه في حالة حصولها ستعرض مرتكبيها للعقوبات المناسبة.
وحثهم على الانضباط في العمل وتسجيل أوقات الحضور والانصراف المحددة طبقا لمسطرة العمل.
وكلف السيد الوالي رؤساء المصالح بتقييم العمال التابعين لهم من حيث الكفاءة والأداء والحضور والغياب.
وطالب بإعداد تقارير أسبوعية عن العمال الموجودين والغائبين وتسليمه للإدارة، مؤكدا على ضرورة ارتداء الزى المناسب للعمل.

والى انواكشوط السيد أفال انكسالي
ودعا إلى العناية بالمنشآت العمومية والمحافظة على مظهرها بشقيه الخارجي والداخلي وتنظيف الساحات والشوارع المحيطة بها،وتمييزها عن غيرها بأعلام الدولة وشعاراتها.
وفي العاصمة نواكشوط ترأس والى انواكشوط السيد أفال انكسالي زوال أمس الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بمقر الولاية اجتماعا لمديري ورؤساء المصالح الجهوية التابعة للولاية.
وخصص الاجتماع للتعارف بين أعضاء اللجنة الجهوية للولاية الذين أطلعوا الوالي الجديد على الحالة العامة للقطاعات التى ينتمون اليها واكد لهم الوالي على اهمية العلاقة بين اعضاء اللجنة والولاية وضرورة المواظبة على اوقات العمل .
نقلا عن أخبار موريتانيا