مشاهدة النسخة كاملة : "حكومة" فياض غير الشرعية تعتبر "الجهاد" تنظيمًا محظورًا!


أبو فاطمة
10-06-2010, 02:06 PM
طالبت بعدم ممارسة أي نشاط في ذكرى استشهاد الشقاقي
"حكومة" فياض غير الشرعية تعتبر "الجهاد" تنظيمًا محظورًا!

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام
أكد المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن "حكومة" فياض غير الشرعية في الضفة الغربية المحتلة تعتبر حركة الجهاد الإسلامي تنظيم محظور يمنع التعامل معه ويمنع إعطاء عناصره وأنصاره حق في ممارسة نشاطاتهم الجماهيرية أو الخيرية أو الاجتماعية.
وأكدت الجهاد في بيان لها تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه، الأربعاء (6-10) على أن حكومة فياض لم تعلن هذا القرار عبر وسائل الإعلام لكنها أبلغته لعدد كبير من عناصر وكوادر وأعضاء ومناصري حركة الجهاد الإسلامي في مدن الضفة المحتلة.
وأوضح عدد من كوادر الحركة في المدن المحتلة بالضفة الغربية أن عناصر ميليشيا عباس قامت في الأيام الماضية بحملة اعتقال واستدعاء للعشرات من كوادر وعناصر الحركة لتبلغهم بهذا القرار وطالبتهم بتعميمه على جماهير الجهاد في الضفة المحتلة.
وأكد مصدر مسؤول في الجهاد في الضفة أن الميليشيا أجبرت المعتقلين لديها والذين استدعتهم لسجونها بالتوقيع على تعهد ينص على أن الجهاد الإسلامي تنظيم محظور في الضفة الغربية المحتلة والعمل به أو ممارسة أي نشاط لصالحه يعرض فاعله للمحاسبة والعقاب والمحاكمة.
وشدد المصدر أن التعهد شمل أيضا الالتزام بعدم ممارسة أي نشاط في ذكرى استشهاد مؤسس الجهاد الإسلامي الدكتور فتحي الشقاقي والذكرى الثالثة والعشرين لانطلاقتها الجهادية.
وأشار إلى أن الميليشيا أبلغت المجاهدين بأن "من لم يوقع على هذا التعهد سيبقى مطلوبا لدينا وسيتم محاسبته".

نقلا عن المركز الفلسطيني