مشاهدة النسخة كاملة : صواريخ حماس في لوس انجلوس لجمع تبرعات مالية لمستشفى برزلاي الإسرائيلي


طلال محمود
10-06-2010, 09:38 AM
ضمن فعاليات الداعية الاسرائيلية وبهدف معلن جمع التبرعات المالية لصالح مستشفى برزلاي حلت صواريخ القسام التي اطلقت من قطاع غزة باتجاه اسرائيل ضيفا غريبا على مدينة لوس انجلوس الامريكية وفقا لما نقلته اليوم ' الثلاثاء' صحيفة ' اسرائيل اليوم'.


واضافت الصحيفة ان فكرة استغلال الصواريخ في حملة جمع التبرعات عرضت على المستشفى المذكور قبل عام من قبل المتفرغ لجمع التبرعات في اوساط الجاليات اليهودية الامريكية ' باسيم لي فلاك' الذي سبق له ان زار المستشفى وتفاجئ لسماعه نقص المعدات التي يواجهها.

ونقلت الصحيفة عن فلاك لدى زيارته مستشفى برزلاي قولها' لا يعقل أن يكون مستشفى كهذا لا توجد فيه عناية مركزة مناسبة ولا يوجد سوى سريرين ومن غير المعقول أن يكون الطابقين الأوليين في المستشفى فارغين بسبب الخوف من سقوط الصواريخ على المبنى'.

واخيرا استجابت الحكومة الاسرائيلية لفكرة فلاك وقررت ارسال بقايا 12 صاروخا وتسليمها للفنان الاسرائيلي ' تسيوا مامن ' المقيم بمدينة ميامي الذي سيقوم بتشكيلها فنيا تمهيدا لعرضها في احتفال جمع التبرعات الذي تبلغ قيمة تذكرة الدخول اليه ما بين 250-10000 دولار للشخص الواحد .

ام نسيبة
10-06-2010, 10:27 AM
اسرائيل احتلت فلسطين قبل وجود حماس والقسام من يسمع كلامك يا طلال يتبادر لذهنه وكأن القسام هي السبب في احتلال فلسطين وأنا أقول لك أنها هي الأمل في نحرير فلسطين باذن الله الصهائنة يلعبون على كل الحبال اليس من الأجدر بكم التعلم منما فعلوه وتأخذوا القنابل التي لم تنفجر وليست بقايا صواريخ وتستخدمونها ضدهم بدلا من القاء اللوم علي حماس هذه بضاعة خاسرة .