مشاهدة النسخة كاملة : أبو زهري: الجنود الصهاينة متجردون من الأخلاق والإنسانية


أبوسمية
10-05-2010, 02:57 PM
معقبًا على امتهانهم لكرامة امرأة فلسطينية
أبو زهري: الجنود الصهاينة متجردون من الأخلاق والإنسانية
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور سامي أبو زهري، أن ما قام به الجنود الصهاينة وهم يرقصون على أنغام الموسيقى بجوار إحدى الفتيات الفلسطينيات بعد اعتقالها وإجبارها على الوقوف إلى جانب الحائط، تؤكد عنصرية جنود الاحتلال وتجردهم من أخلاقيات الإنسانية.
وقال أبو زهري في تصريح صحفي مكتوب تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، الثلاثاء (5-10) ممارسات الجندي الصهيوني "تعكس عنصرية جيش الاحتلال وأنهم متجردون من أية أخلاقيات إنسانية".
واعتبر المتحدث باسم "حماس" أن استمرار سياسة التعاون الأمني بين سلطة رام الله والاحتلال الصهيوني، والتي كان آخر أمثلتها لقاء اشكنازي مع قادة "أجهزة أمن السلطة" إلى جانب استمرار حملات قمع المقاومة في الضفة "يوفر تشجيعًا لجيش الاحتلال وجنوده و"مستوطنيه" للاستمرار في جرائمهم وممارساتهم العنصرية، وتدلل هذه الممارسات على الحاجة الماسة لتمكين المقاومة من مواصلة دورها لحماية الشعب الفلسطيني في مواجهة هذه الجرائم".
وكان جنود صهاينة قد ظهروا في تسجيل فيديو عرضه موقع "يوتيوب" وهم يرقصون على أنغام شرقية، حول امرأة فلسطينية قد أعصبوا عينيها وقيدوا يديها ووجهوها ناحية الحائط.

نقلا عن المركز الفلسطيني