مشاهدة النسخة كاملة : الدويك والنواب يؤدون واجب العزاء في الشهيدين كراجة وكوازبه


ابو نسيبة
10-04-2010, 05:49 PM
الدويك والنواب يؤدون واجب العزاء في الشهيدين كراجة وكوازبه
تشييع جثمان الشهيد كوازبه الذي ارتقى شهيدا الأحد
الخليل- المركز الفلسطيني للإعلام
أدى النواب الإسلاميون في محافظة الخليل واجب العزاء في الشهيد عز الدين كوازبة في بلدة سعير شرق مدينة الخليل، فيما شاركوا أيضا في أداء واجب العزاء و تشييع جثمان شهيد لقمة العيش شحدة كراجة في بلدة حلحول.
وكان في استقبال النواب حشد كبير من أهالي الشهيد الكوازبة وأهالي بلدة سعير والقرى الأخرى في خيمة العزاء في بلدة سعير .
وألقى الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني كلمة النواب الإسلاميين في الضفة الغربية، وقال أن الشهيد هو شهيد لقمة العيش، وان للإحتلال ذرائع كثيرة لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب الجرائم والمجازر بحقه.
من جانبه طالب النائب نايف الرجوب السلطة "بوقف مهزلة التنسيق الأمني بكل أشكالها، وكذلك وقف عملية المفاوضات العقيمة التي شهد لها القاصي والداني بالفشل"، مضيفا "أنه لا يجوز أن نكافئ الاحتلال على قتله لأبنائنا بالتنسيق الأمني ونقدم له الخدمات المجانية بالمفاوضات".
وشارك النواب الدكتور عزيز دويك ومحمد أبو اجحيشة وسميرة الحلايقة، والدكتور حاتم قفيشة والنائب نايف الرجوب والدكتور محمد ماهر بدر، والدكتور سمير القاضي في تشيع الشهيد شحدة كراجة (55 عاما) والذي ارتقى صباح اليوم بالقرب من الحدود الفلسطينية المحتلة عام 48 جنوب بلدة الظاهرية.
وأدى النواب الصلاة على روح الشهيد كراجة في مسجد النبي يونس وبمشاركة آلاف الفلسطينيين حيث تمت مواراته في مقبرة البلدة بجانب مسجد النبي يونس عليه السلام.

نقلا عن المركز الفلسطيني