مشاهدة النسخة كاملة : مرشد الإخوان يتوقع اندلاع انتفاضة ثالثة


ابو نسيبة
10-01-2010, 12:56 PM
أكد أن سلطة رام الله "تلفظ أنفاسها الأخيرة"
مرشد الإخوان يتوقع اندلاع انتفاضة ثالثة
القاهرة - المركز الفلسطيني للإعلام
رأى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع أن الشعب الفلسطيني يتأهب لانتفاضة ثالثة في ذكرى الانتفاضة الثانية بعد الإعلان عن فشل المفاوضات التي تجريها سلطة رام الله مع الكيان الصهيوني، مؤكدًا أن هذا الشعب الآن يغلي كالمرجل في الضفة وغزة ضد الصهاينة ومن يدعمونهم .
ووصف بديع في رسالته الأسبوعية اليوم الجمعة (1-10) سلطة رام الله بأنها "توشك أن تلفظ أنفاسها الأخيرة على طاولة المفاوضات المباشرة، وقال: " لقد انتهت فترة المفاوضات غير المباشرة ولم يجنِ الفلسطينيون منها شيئًا ولم يتعلم المفاوض الفلسطيني منها درسًا ولم يأخذ منها عبرة".
وأكد بديع أن "المقاومة هي الحل الوحيد أمام الغطرسة والطغيان الصهيو أميركي، ويكفي أن الشعوب العربية والإسلامية تقف جميعها خلف المقاومة بالدعم والتأييد، والشعوب تعي جيدًا مَن هم المقاومون ومَن هم الذي باعوا القضية وساوموا عليها" .
وفي سياق آخر توقع مرشد "الإخوان" سقوط الولايات المتحدة على غرار سقوط الاتحاد السوفييتي، وقال: "إذا كان الاتحاد السوفيتي قد سقط بطريقةٍ درامية، فإن الأسباب المؤدية إلى انهيار أمريكا هي أقوى بكثيرٍ من تلك التي حطمت الإمبراطورية السوفيتية لأن الأمة التي لا تعلي من شأن الفضائل الأخلاقية والقيم الإنسانية لا يمكن أن تقود البشرية ولن تغني عنها أموالها إذا جاء أمر الله كما حدث مع الأمم السابقة".

نقلا عن المركز الفلسطيني