مشاهدة النسخة كاملة : الحكومة تدعو للمقاومة وكنس الاحتلال


أبوسمية
09-29-2010, 02:08 PM
جددت دعمها للقدس والأسرى ورفض المفاوضات
الحكومة تدعو للمقاومة وكنس الاحتلال
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
طالبت الحكومة الفلسطينية بقطاع غزة المجتمع الدولي والإدارة الأمريكية بالضغط على الكيان الصهيوني من أجل تفكيك كافة مستوطناته التي تلتهم أراضي الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلة، داعية شعبها إلى الصمود ومقاومة الاحتلال الصهيوني لكنسه عن أرض فلسطين.
وقال المكتب الإعلامي الحكومي في بيان له الثلاثاء(28-9)، بمناسبة الذكرى العاشرة لانتفاضة الأقصى: "إن فلسطين من بحرها إلى نهرها، ومن جنوبها إلى شمالها هي أرض للفلسطينيين، وليس للاحتلال أي حق أو وجود فيها، بل إنه مغتصب لها وسيخرج منها عاجلا أم آجلا".
ودعا البيان الفصائل الفلسطينية المقاومة إلى الوحدة في مواجهة الاحتلال وإجباره على وقف كافة مشاريعه الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مطالباً سلطة عباس بعدم اعتراض المقاومين واعتقالهم وإطلاق يد المقاومة لتتمكن من مواجهة الاحتلال.
كما طالبت الحكومة سلطة رام الله بالانسحاب الفوري والعاجل من المفاوضات مع الاحتلال؛ لأن ذلك مضيعة للوقت، ولا يخدم سوى الاحتلال، الذي يمضي في مشاريعه الإجرامية.
وناشد البيان العالمين العربي والإسلامي للوقوف في وجه مشاريع تصفية القضية الفلسطينية، وعدم توفير غطاء لأي أحد كان للتنازل عن الحقوق والثوابت الفلسطينية.
وجددت الحكومة دعمها لقضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، مطالبةً المجتمع الدولي بالوقوف في وجه الاحتلال الذي يواصل اختراق القانون الدولي الإنساني من خلال ممارساته القمعية للأسرى في سجونه.

نقلا عن المركز الفلسطيني