مشاهدة النسخة كاملة : محاولة لدخول عالم التصميم { لوحات : محمد المصطفى ولد الزاكي }


محمد المصطفى ولد الزاكي
09-26-2010, 05:48 PM
المثل يقول : زين يلهى ول شين إظحك

بسم الله شوف هذا

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

mushahed
09-26-2010, 06:34 PM
محاولة في الطريق الصحيح ويبدو أنك بدأت بالبقرة وآل عمران :)

أقترح عليك مراجعة دورة الفوتوشوب السابقة ورفع درس منها كل يوم

دورة برنامج الفوتوشوب cs4 للمبتدئين : ارشيف الدروس ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

ثم الالتحاق بدورة الأخت جهاد وتطبيق الدروس

حتى تؤسس للتعامل مع البرنامج بطريقة صحيحة

تحياتي

محمد المصطفى ولد الزاكي
09-26-2010, 06:57 PM
شكرا لك على المرور العطر


والتعليق المفيد

دمت بخير

تحياتى

شاب35
09-26-2010, 08:11 PM
محمد المصطفى
محاوله جيده الا واصل
شكراا لك تقبل تحياتي

محمد المصطفى ولد الزاكي
09-26-2010, 08:44 PM
محمد المصطفى
محاوله جيده الا واصل
شكراا لك تقبل تحياتي

شكرا لك يأستاذنا الكريم


شاب 35

على المرور والتعليق
وإنشاء الله سأواصل وأحاول أن أستفيد من دروسك التى تقدمها

لكن عندى طلب صغير وهو : ان تعطينا الدرس القادمة على الفتوشوب نسخة 12 لأنها هي المتوفرة عند الكثير من الأعضاء

دمت بخير
وكما قلت سابقا دروسك ننتظرها بفارغ الصبر
دمت بخير

تحياتى

GoogS
11-02-2010, 12:00 PM
أتمنى لك التوفيق أخي .......................