مشاهدة النسخة كاملة : ميليشيا عباس تختطف أحد أنصار "حماس" وتواصل استدعاء العشرات في الضفة


ابو نسيبة
09-25-2010, 09:20 AM
لاحتلال اعتقل أحمد الزعتري بعد إفراج الميليشيا عنه
ميليشيا عباس تختطف أحد أنصار "حماس" وتواصل استدعاء العشرات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام

واصلت ميليشيا عباس حملتها المستمرة والمتواصلة في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت أحد أنصار الحركة في محافظة بيت لحم وواصلت استدعاء العشرات في نابلس، حسب ما ذكرته مصادر محلية اليوم السبت (25-9).

فقد اختطفت ميليشيا عباس الأسير المحرر إبراهيم الزير من محافظة بيت لحم بعد استدعائه للمقابلة.

وفي شأن متصل أكدت مصادر مقربة من عائلة المختطف أحمد حماد نقله إلى المستشفى جراء تدهور صحته.

وفي محافظة نابلس واصلت الميليشيا التابعة لعباس اختطاف الأسير المحرر حسن حمايل ونزيه بني شمسة منذ أكثر من عشرة أيام، علمًا أنّ حمايل مصاب بالسكري وكلاهما تعرضا للاختطاف سابقًا.

وفي شأن متصل أكدت مصادر مقربة من عائلة المختطف عبد الرحمن اشتية أنه أضرب عن الطعام احتجاجًا على مواصلة اختطافه وما يتعرض له من شبح وظروف احتجاز سيئة، علمًا أن اشتية طالب في جامعة النجاح وعضو مجلس طلبة سابق في الجامعة.

كما واصلت ميليشيا عباس بنابلس استدعاء العشرات من أنصار "حماس" يوميًّا حيث تحتجز العديد منهم يوميًّا من ساعات الصباح حتى المساء ثم تفرج عنهم لتعيد استدعاءهم في اليوم التالي.

من جهة أخرى اقتحمت قبل يومين وحدة الكشف عن المتفجرات والعشرات من عناصر ميليشيا عباس والشرطة الخاصة بلدة دير شرف وشنت عمليات دهم واسعة للعديد من المخازن والمحال والمنازل وقامت بتفتيش تفتيشًا دقيقًا.

واستمرارًا لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد الزعتري من مدينة الخليل بعد عدة أيام من إفراج ميليشيا عباس عنه، وهو مدير سابق لجمعية أنصار السجين في مدينة الخليل قبل إغلاقها من قبل قوات الاحتلال.

نقلا عن المركز الفلسطيني