مشاهدة النسخة كاملة : "حماس" تدعو إلى الصمود في مواجهة عربدة المغتصبين وجيش الاحتلال


ابو نسيبة
09-22-2010, 04:55 PM
طالبت الجامعة العربية برفع الغطاء عن المفاوضات
"حماس" تدعو إلى الصمود في مواجهة عربدة المغتصبين وجيش الاحتلال

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام

جددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" دعوتها لرئيس سلطة رام الله المنتهية ولايته محمود عباس وفريق "أوسلو" المفاوض إلى وقف المفاوضات العبثية التي أضحت مظلَّة لعمليات "الاستيطان"، وجرائم المغتصبين في الضفة الغربية.

وانتقدت الحركة، في بيان لها تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه اليوم الأربعاء (22-9)، انطلاق المفاوضات المباشرة مع الاحتلال الصهيوني، ورضوخ فريق أوسلو المفاوض لشروط العدو الصهيوني والإدارة الأمريكية واللجنة الرباعية، برغم ازدياد عربدة المغتصبين في قرى ومدن الضفة الغربية.

ودعت "حماس" –تعقيبًا على قيام مجموعة من المغتصبين أمس الثلاثاء بسرقة محصول الزيتون من أراضي مواطني قرية بورين جنوب شرق نابلس، واقتحام قطعان المغتصبين اليوم الأربعاء المدرسة الإبراهيمية في مدينة الخليل، وإطلاق مجموعةٌ من المغتصبين النار على مواطنين عزَّل في حي سلوان جنوب القدس المحتلة، ممَّا أدى إلى استشهاد أحدهم، وجرح خمسة آخرين- دعت سلطة رام الله إلى وقف كافة أشكال التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني المجرم ووقف ملاحقة المقاومة والمجاهدين، ووقف كل الممارسات التي لا تخدم سوى الاحتلال ومغتصبيه والمغتصبات الصهيونية في الضفة الغربية.

كما حثَّت الحركة جماهير الشعب الفلسطيني وأهلنا في الضفة الغربية إلى التكاتف والتضامن والصمود في وجه قطعان المغتصبين والتصدي لاعتداءاتهم الهمجية وحماية أرضهم ومقدساتهم.

واختتمت بيانها بمطالبة الجامعة العربية إلى رفع الغطاء السياسي عن المفاوضات العبثية التي تجري بين فريق أوسلو والكيان الصهيوني، "وذلك حمايةً لشعبنا ومصالحه من عبث "المستوطنين" وجيش الاحتلال الصهيوني".

نقلا عن المركز الفلسطيني