مشاهدة النسخة كاملة : للمرة الثانية Nokia تؤجل طرح هاتفها الاحدث N8 في الاسواق


camel
09-22-2010, 08:42 AM
للمرة الثانية Nokia تؤجل طرح هاتفها الاحدث N8 في الاسواق

http://img84.imageshack.us/img84/7431/nokian8colors914150357.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

يبدو ان العمل الاول الذي قام به Stephen Elop عند تسلمه منصبه كمدير تنفيذي جديد لشركة Nokia هو تأجيل اطلاق الهاتف الذكي N8 .
حيث يعتبر هذا التاخير هو الثاني منذ الاعلان عن هاتف Nokia N8 ففي تصريح للشركة قالت الشركة ان المستخدمين الذي قاموا بالطلب المسبق على الهاتف سوف يستلمونه في في وقت ما من شهر تشرين الاول القادم .
و حاولت Nokia خلال رسالتها للمشتركين بان تخفف من وطأة هذا التأخير من خلال قولها انها تأمل ان يقدر المستخدمين الشفافية التي تتعامل بها الشركة مع زبائنها .
"حصلنا على عدد كبير جدا من الطلبات المسبقة على هاتف Nokia N8 حيث وعدنا المستخدمين في الحصول على الجهاز في شهر ايلول , الا ان الامر يستغرق وقتا منذ البداية و حتى ايصال الجهاز الى المستخدم , بكل شفافية و حرصا منا على ايصال تجربة رائعة للمستخدم نقول لمستخدمينا ان عليهم ان يتوقعوا الحصول على اجهزتهم الجديدة في شهر تشرين الاول ".
هاتف Nokia N8 هو الاول الذي سيعمل بنظام التشغيل الاخير Symbian^3 و يمتلك كاميرا ذات دقة 12 ميجا بيكسل و منفذ HDMI الذي يمكن المستخدمين من وصل اجهزتهم الى اجهزة التلفاز فائقة الدقة و العديد من الميزات الرائعة .
يذكر ان يوم الاثنين كان هو اليوم الاخير لعمل المدير التنفيذي السابق للشركة Olli-Pekka Kallasvuo .