مشاهدة النسخة كاملة : شكوى من حاكم باركيول


أبو فاطمة
09-21-2010, 05:29 PM
شكوى من حاكم باركيول

السيد الرئيس إنه لشرف لي عظيم أنا الموقع أسفله سيد هيبة ولد الإمام نيابة عن نفسي وعن جماعة مزاعي اكرج رقم 03 التابع لبلدية بلحراث مقاطعة باركيول ولاية لعصابة أتقدم إليكم سيدي الرئيس بهذه الشكاية من السيد حاكم مقاطعة باركيول الذي أصبح خصما لي في النزاع القائم بيني وبين الشيخ محمد ولد محمد الخيار وخطر ولد أحمد في منطقة أكرج 03 .

السيد الرئيس إن الحاكم يقوم بحماية خصمي ويشرع له العمل على الرغم من أن النزاع معروض على المحاكم ولم يعبأ بأوامر السلطة القضائية التي قامت بتوقيف الأعمال مثل قطع الأشجار والغرس والحفر والترميم لكن الحاكم أمرهم بفعل هذا كله .
السيد الرئيس إني سبق وقد مت شكاية إلى السيد والي لعصابة من الحاكم بشأن انحياز الإدارة المكشوف في القضايا المعروضة أمام المحاكم و هي الشكاية التي تحمل الرقم 1020 بتاريخ 02/09/2010 وهذا الرقم مسجل عند الولاية .

وسيدي الرئيس إن هذه القضية لولا حكمتنا وثقتنا بكم لكانت كارثة على مجتمعنا لذلك أطلب منكم رفع الظلم عنا وإعطاء كل ذي حق حقه لأن أول خطاب لكم تعهدتم فيه بتقريب الإدارة من المواطن وبما أن قراراتكم صارمة في رفع الظلم لكن حاكم باركيول لم يعبأ بهذه التعليمات كما أطلب منكم سيادة الرئيس ردع هذا الحاكم عن هذا الفعل البشع .
وفي الأخير تقبلوا فائق الشكر والإعجاب والله الموفق بقلم
سيدي هيبة ولد الإمام

نقلا عن الأخبار