مشاهدة النسخة كاملة : الشؤون الاجتماعية توزع كراسي كهربائية على معاقي غزة


أبو فاطمة
09-21-2010, 03:47 PM
بالتعاون مع مؤسسات دولية
الشؤون الاجتماعية توزع كراسي كهربائية على معاقي غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

وزعت وزارة الشؤون الاجتماعية الفلسطينية، صباح الثلاثاء (21-9) كراسي كهربائية لعدد من المعاقين في قطاع غزة الذين أصيبوا خلال الحرب الأخيرة على القطاع.

وأكد وزير الشؤون الاجتماعية أحمد الكرد أن هذه المساعدات تأتي للتخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني خاصة من المعاقين وهي وسيلة لأن يصبح هؤلاء المعاقون لهم دور في المجتمع.

من جهة أخرى شكر الكرد الأشخاص والمؤسسات التي كانت ضمن "أسطول الحرية" الذين كان لهم الدور في إيصال هذه الكراسي المتحركة، والتي كان عددهم أكثر من 400 كرسي، إلا أن الإرهاب الصهيوني لم يرسل منها إلا 130 كرسي فقط.
كما وشكر كل حملات التضامن التي تصل إلى القطاع والمؤسسات الدولية التي تساهم في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وخص بالشكر مؤسسة "ihh" التركية ومؤسسة", وطالب الكرد بكسر الحصار عن أهل غزة وليس المساعدات الإنسانية فقط.

من جانبه، أكد محمد كايا مدير مؤسسة "ihh" التركية أن هذه المساعدات لدعم الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناته، وأن الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى يواجهان خطرًا من الاحتلال, مشيرًا إلى أن المسجد الأقصى سوف يتحرر ويصلي جميع المسلمين صلاة الجمعة في الأقصى.

من جهة أخرى أكد عبد الرحمن الجمل النائب في المجلس التشريعي أن هذا الحفل هو رسالة للاحتلال بأن أبناء الشعب الفلسطيني لن يتوقفوا عن طريق الجهاد والمقاومة حتى وان أصيبوا, مثمنًا دور المؤسسات والأشخاص الذين ساهموا في إيصال هذه المساعدات إلى أهل غزة, كما وشكر وزارة الشؤون الاجتماعية التي تقف دائمًا إلى جانب المعاقين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الكراسي الكهربائية على الأشخاص المعاقين، والتي يصل عددها إلى 130 كرسي كهربائي.

نقلا عن المركز الفلسطيني