مشاهدة النسخة كاملة : القسام: تقرير "الأهرام" حول عملية الخليل كاذب ومفبرك


أبو فاطمة
09-21-2010, 03:31 PM
نفت اعتقال منفذي العملية البطولية
القسام: تقرير "الأهرام" حول عملية الخليل كاذب ومفبرك

غزة- المركز الفلسطيني للإعلام

نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" تقرير صحيفة الأهرام المصرية حول عملية الخليل، مؤكدة أنه كاذب ومفبرك وينطوي على أسلوب دنيء ولا أخلاقي بعيد كل البعد عن الوطنية، مؤكدة أن الخلية القسامية التي نفذت عملية الخليل البطولية لم تعتقل.

وقالت الكتائب في بيان لها، مساء الثلاثاء(21-9): إن "هذا الأسلوب الرخيص الذي تستخدمه الأهرام هو ذات الأسلوب الإعلامي الصهيوني، الذي يهدف إلى إطلاق بالونات إعلامية من أجل الحصول على معلومات استخبارية، كما يهدف إلى إثارة النعرات وتصوير حماس كما لو كانت حركة مفككة يتجاذبها تيار في الداخل أو آخر في الخارج".

وأضافت أن "الخبر الذي نشرت الأهرام يحمل في طياته سياسة ممنهجة لهذه الصحيفة في التحامل والتهجم على المقاومة، والتباكي على الصهاينة وقتلاهم، في حين لا نرى هذا التباكي الزائد عن الحد، حين ترتكب المجازر الوحشية بحق أبناء شعبنا من أطفال وشيوخ ونساء".

وشددت على أن المقاومة مستمرة مع الاحتلال حتى تحرير أرضنا وتطهير مقدساتنا، لأنها ليست مبنية على ردات أفعال هنا أو هناك.

واختتمت بيانها بالقول: إن محاولة الزج باسم سوريا الشقيقة واللعب على وتر (حماس الخارج) تأتي من أجل الضغط على سوريا، مشددة على أن هذا الأسلوب بعد دنيئاً ولا أخلاقياً وبعيداً كل البعد عن الوطنية والقومية العربية.

وكانت صحيفة الأهرام المصرية نشرت في عددها الصادر أمس الاثنين (20-9) تقريراً يتعلق بعملية الخليل البطولية التي نفذها مجاهدو القسام في شهر أغسطس الماضي، وحاولت من خلاله الربط بين هذه العملية وما يسمى بمفاوضات التسوية الجارية بين فريق رام الله والاحتلال الصهيوني، وادعت الصحيفة بأن الخبر جاء طبقاً لاعترافات منفذي العملية (نقلاً عن مصادر أمنية فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة).

نقلا عن المركز الفلسطيني