مشاهدة النسخة كاملة : عبد الرازق: لن نتوقف عن تمثيل شعبنا


أبو فاطمة
09-21-2010, 03:24 PM
ا
أكد أن رسالة المليشيا لم تصل
عبد الرازق: لن نتوقف عن تمثيل شعبنا

رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام

أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية عمر عبد الرازق، أن رسالة مليشيا رئيس السلطة المنتهية ولايته محمود عباس بمحاولة إخماد صوت النواب لن تصل، مؤكدا على أن النواب في الضفة الغربية المحتلة لن يتوقفوا عن أداء دورهم بتمثيل الشعب والدفاع عن حقوقه.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء (21-9) عقد بوجود كافة نواب كتلة التغيير والإصلاح بالضفة المحتلة تنديداً باعتقال النائب عبد الرحمن زيدان والاعتداء

ووجه النائب الفلسطيني كلامه للمليشيا وقادتها قائلا: "لن تصل رسالتهم ولن نكف عن تمثيل هذا الشعب ولن نكف عن الدفاع عن حقوق الإنسان بل سننشط أكثر فأكثر، ولن توقفنا هذه الاعتداءات".

وحذر من أن "مستوى الاحتقان والتوتر الذي تعيشه الضفة الغربية والمعتقلات التابعة للسلطة سواء من شباب حماس أو أنصارهم وهذه الأعمال الهوجاء، قد يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه ونحن غير مسئولين عن ذلك".

وشدد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح قائلاً: "حماس باقية لن تنهيها هذه الأعمال، وهي موجودة إلى قيام الساعة بمشيئة الله وهي المنتصرة بإذن الله"، وأضاف: "نحن موجودين في الضفة ونحكم بالقانون الذي صاغوه وهم لا يحترمون قانوناً، والنهج العام في غزة هو احترام حقوق الإنسان".

ومضى يقول: "لا يجب أن نحاسب على ما حدث في عام 2007 حيث حاسبوا الجميع، فأغلقوا الجمعيات واعتقلوا الآلاف قتلوا في السجون نحن لا نقبل بالظلم نحن لا ننتهك القوانين".

واختتم حديثه قائلاً: "الوضع في الضفة لا يحتمل وهذه رسالة يجب أن تفهما الأجهزة الأمنية، إذا حصل شيء ما أنتم تتحملون المسؤولية".

نقلا عن المركز الفلسطيني