مشاهدة النسخة كاملة : النائب بركة: ليبرمان "حمار بالتاريخ" ويتنكر للحقيقة


أبوسمية
09-20-2010, 04:03 PM
بعد دعوته للتفاوض حول الفلسطينين داخل الكيان المحتل
النائب بركة: ليبرمان "حمار بالتاريخ" ويتنكر للحقيقة

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام

قال النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، إن ليبرمان يثبت مجددًا أنه "حمار" بالتاريخ ويتنكر للحقيقة .

جاء ذلك في معرض رده على تصريحات وزير الخارجية الصهيوني أفيغدور ليبرمان " العنصرية"، التي دعا فيها إلى التفاوض حول الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة .

وقال النائب بركة في تصريح صحفي أمس الأحد (19-9): "إن ليبرمان يثبت مجددًا أنه " حمار" بالتاريخ ويتنكر للحقيقة، فنحن لم نبع البيت، والوطن، بل هو جاء من بعيد ليسيطر عليه.. إننا أصحاب الأرض والوطن، ولم نهاجر إليه من أي مكان في العالم، لا نحن ولا الآباء والأجداد" .
وتابع بركة، "إن "المستوطن" الغازي ليبرمان، وأشكاله من عصابات السلب والنهب في " مستوطنات" الضفة الغربية والقدس المحتلة والجولان السوري المحتل، هم من يجب أن يكونوا على رأس جدول أعمال المفاوضات، لوضع آليات اقتلاعهم وتنظيف الأرض الفلسطينية والعربية من موبقاتهم، وجرائمهم التي ارتكبوها ضد الإنسانية على مر عشرات السنين".

وكان وزير الخارجية الصهيوني المتطرف أفيغدور ليبرمان دعا إلى بحث وضع فلسطيني الداخل فيما يسمى بـ "المفاوضات" بين سلطة عباس والاحتلال الصهيوني على أساس تبادل الأراضي والسكان وليس مبدأ الأرض مقابل السلام فقط .

ففي تصريحات أدلى بها قبيل جلسة الحكومة الصهيونية ونقلتها الإذاعة العبرية أمس الأحد (19-9) أكد ليبرمان أنه لا يمكنه الاستمرار بالهروب أكثر من ذلك من مناقشة وضع الفلسطينيين داخل الأراضي المحتلة، قائلا انه لا مشكلة لديه إذا ما خدموا داخل سلاح الجو الصهيوني أو حتى في جهاز الموساد الصهيوني.

نقلا عن المركز الفلسطيني