مشاهدة النسخة كاملة : ناصيف: من لا يستطيع حماية المواطن وتوفير الأمن له لا يحق له اعتقاله أوتمثيله


أبوسمية
09-20-2010, 03:56 PM
استهجن منع عائلة الشهيد من طباعة بوسترات وصور له
ناصيف: من لا يستطيع حماية المواطن وتوفير الأمن له لا يحق له اعتقاله أوتمثيله

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام

اعتبر القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأسير رأفت ناصيف أن "عملية إعدام الشهيد إياد شلباية من مخيم نور شمس في طولكرم جاءت تحت سمع وبصر سلطة رام الله وأجهزتها الأمنية التي اختفت من الشوارع لتفتح المجال أمام الاحتلال لتنفيذ عملية الإعدام بدم بارد".

وتساءل ناصيف من مكان اعتقاله، في رسالة التهنئة التي أرسلها باسمه وباسم أسرى الحركة الأسيرة إلى عائلة الشهيد شلباية، اليوم الإثنين (20-9) عن طبيعة الأمن الذي توفره ميليشيا "فتح" للمواطن الفلسطيني، وقال: "إنّ من لا يستطيع حماية المواطن وتوفير الأمن له، لا يحقّ له ولا بأية حالٍ من الأحوال اعتقاله، مهما كانت الذرائع والأسباب، ومن يُقصِّر في الدفاع عن الشعب لا يحق له أن يدعي تمثيله".

واستهجن ناصيف قيام عناصر ميليشيا "فتح" بمنع عائلة الشهيد من طباعة بوسترات وصور له، الأمر الذي يؤكد أنّ هناك تنسيقًا وشراكة حقيقية مع الاحتلال في اغتيال وتصفية الشهيد شلباية الذي اكتوى بنار ميليشيا "فتح" وذاق بطشها.

من جهة أخرى ثمن القيادي الأسير ناصيف الوقفة الجماهيرية الرائعة مع عائلة الشهيد، وأشاد بالتفاف أهالي محافظة طولكرم حول خيار رفض المفاوضات العبثية واعتبر المشاركة الواسعة في موكب عرس الشهيد بمثابة استفتاء ميداني حول جماهيرية "حماس" وتبني نهجها.

نقلا عن المركز الفلسطيني