مشاهدة النسخة كاملة : مليشيا عباس تقتحم مشفى الرعاية وتختطف ممرضاً


ابو نسيبة
09-19-2010, 06:04 PM
النواب الإسلاميون اعتبروا ذلك استهتاراً بالأرواح
مليشيا عباس تقتحم مشفى الرعاية وتختطف ممرضاً

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام

أقدمت مليشيا عباس، على اقتحام مسشتفى الرعاية في مدينة رام الله بوسط الضفة الغربية المحتلة، حيث قامت باختطاف أحد الممرضين العاملين في قسم العناية المكثفة، دون الاكتراث للمرضى الذين يعانون من وضح صحي خطر وكان يُشرف عليهم الممرض.

واستنكر النواب الإسلاميون في رام الله "انتهاك جهاز المخابرات العامة الفلسطينية لحرمة مستشفى الرعاية في رام الله، واختطاف الممرض عبد الله انجاص"، مؤكدين أن مليشيا عباس في الضفة "ماضية في همجيتها واستهتارها بأرواح المواطنين ومصالحهم، خاصة وأنهم قاموا باختطاف الممرض عبد الله من قسم العناية المكثفة في المستشفى تاركين المرضى دون رعاية".

وتابع النواب في تصريح صحفي مكتوب وصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه "اليوم صباحاً قامت مجموعة بلباس مدني من المخابرات باقتحام مبنى مستشفى الرعاية الطبي في رام الله بطريقة همجية، واختطفت الممرض عبد الله انجاص، دون إبراز مذكرة اعتقال أو حتى أي إثبات أو دليل على أنهم من المخابرات ولم يقوموا حتى بالحديث مع أحد مسؤولي المستشفى".

وقالوا "إن الطريقة والأسلوب الذي اقتحمت فيه المخابرات المستشفى تدلل على مدى حالة الهمجية والحقد التي وصلت إليها هذه الأجهزة، وأنها لا تراعي حرمة لا لمكان عبادة أو مستشفى أو أي مؤسسة حقوقية أو إنسانية".

وطالب النواب في بيانهم المسؤولين والعقلاء في السلطة وحركة فتح بضرورة تجنيب المرافق العامة والطبية والحقوقية والإنسانية وإخراجها من دوامة المناكفات السياسية، والإفراج عن كافة المختطفين في سجون السلطة في الضفة.

يذكر أن عبد الله انجاص أسير محرر أمضى ما يقارب العامين في سجون الاحتلال الصهيوني واعتقل لأكثر من مرة لدى أجهزة أمن السلطة وهو موظف في قسم العناية المكثفة في مستشفى الرعاية في مدينة رام الله.

نقلا عن المركز الفلسطيني