مشاهدة النسخة كاملة : عزيز يستدعي وزراءه من الداخل بعيد المواجهات


ابو نسيبة
09-19-2010, 03:39 PM
عزيز يستدعي وزراءه من الداخل بعيد المواجهات


طلبت الحكومة الموريتانية من أربعة من وزرائها الحاليين العودة فورا إلي العاصمة نواكشوط، كما ألغت سفر اثنين آخرين كانا ينويان التوجه إلي الحوض الشرقي للمشاركة في أيام شبابية بمدينة "النعمة" شرقي البلاد.

وقال مصدر حكومي رفيع للأخبار "إن الوزير الأمين العام للرئاسة ووزير الثقافة والتجارة، ومفوض الأمن الغذائي المتواجدون حاليا في مدينة النعمة طلب منهم الانسحاب فورا، والالتحاق بأماكن عملهم في العاصمة نواكشوط، وإلغاء مشاركتهم في الأيام الثقافية ذات الطابع الترفيهي المقامة في المدينة، كما ألغي سفر وزير التعليم العالي والشؤون الإسلامية إلي نفس المدينة.


ورغم الأوضاع المتأزمة علي الحدود فان فرقا شبابية من ولايات الحوضين ولعصابة وكيدي ماغه قد واصلوا أنشطتهم الثقافية التي كانت الوزارة قد قررت تنظيمها في مدينة النعمة قبل اندلاع الاشتباكات بين الجيش وتنظيم القاعدة علي الحدود الشرقية المحاذية للولاية.


ويقول موفد "الأخبار" إلى المدينة إن إجراءات أمنية مشددة تلاحظ في كل مكان تحسبا لأي طارئ، وسط مخاوف من أن تعمد خلايا تنظيم القاعدة إلي القيام بعمليات داخل البلاد انتقاما لعناصرها الذين قتلوا بعيد توغل الجيش في الأراضي المالية واستهدفه لأكبر معاقل التنظيم.

نقلا عن الأخبار

محمد المصطفى ولد الزاكي
09-19-2010, 04:37 PM
شكرا لك
أخى الكريم على هذه المواكبة الممتازة للأخبار الوطنة

دمت سالما معافى ومتألقا

تقبل تحياتى وتقديرى

ابو نسيبة
09-19-2010, 04:59 PM
شكرا على المرور
بورك فيك وجزاك الله خيرا