مشاهدة النسخة كاملة : مواقع للإستضافة مجاناً


khadjetou
01-18-2010, 04:20 PM
http://www.freeservers.com

12 ميجا

http://www.geocities.com/

15 ميجا

http://www.brinkster.com/

30 ميجا + دعم asp ..

http://www.50mesg.com/

50 ميجا

http://www.angelfire.com/

15 ميجا مجانا .. تحميل ملفات المتوسطة الحجم

http://www.gizba.com/

500 مجانا .. دفتر زوار مجاناً من الموقع

http://www.host.sk

موقع دعمPhp

http://www.lycos.com/

موقع دعم php و 50 ميجا

http://www.150m.com/

موقع دعم ftp و 100

sadat
01-18-2010, 04:36 PM
شكرا للأخت khadjetou على هذه الإضافة التي سيستفيد منها كل من يبحث عن مواقع للإستضافة وما يميّزها أنها بالمجان
يقول المثل الخليجي (بلاش خذها ولو طلق)
لك مني يا أختي الفاضلة كل الشكر
تقبلي مروري وتعليقي

ahmed
01-18-2010, 05:16 PM
بارك الله فيك أختي khadjetou على المجهود
ولكن هل هذه الخدمه المجانية ستكون مرفقة ببعض الإشهارات والصور المنافية للديننا الحنيف?
تحياتي

camel
01-18-2010, 05:49 PM
شكرا لك يا أخت على التعريف بمواقع الاستضافة في زمن عزت فيه الاستضافة ، وأسألك أنت والأخ أحمد عن طريقة التعامل مع الإشهارات غير المرغوب فيها ؟؟؟

hamees
01-19-2010, 04:58 AM
شكرا خدجة

تقبلي مروري

mushahed
01-19-2010, 12:45 PM
شكرا أختي khadjetou على الراوبط والشكر موصول للإخوة والأخوات الذين مروروا بالموضوع والذين شاركوا فيه
حسب معلوماتي المتواضعة الاستضافة المجانية نوعان:
مواقع تمنحك استضافة داخلية وهي التي تعرض لك الاعلانات في موقعك ويكون تحكمك محدودا لأنك عبارة عن صفحة فرعية من الموقع المضيف وجهودك تضيع سدا فأنت صاحب موقع ولكنك لاتمكل في الحقيقة شيئا، هذا من وجهة نظري
ونوع يمنحك مساحة تضع عليها موقعك ويمنحك الأدوات الضروية لإدارته وهو شبيه بالمساحات المدفوعة ومناسب لمن يريد تعلم إدارة المواقع والمنتديات والتجربة المباشرة ولايعرض على موقعك إلا ماتريد، رغم أن قواعد بياناتك تابعة للمضيف، وشخصيا جربت هذا الموقع وهو رائع ومساحته التي يعطي 1500 ميغا مع خيار استضافك على دومينك الخاص أو خدمة إخذ دومين فرعي منه وقد وضعت عليه مشاهد نت لمدة شهر تجريبي والمشكلة الأكبر في المساحات المجانية هي في صعوبة الرفع إليها حيث لايمكنك الرفع إلا عن طريق برامج ftp
رابط الموقع
http://www.000webhost.com/