مشاهدة النسخة كاملة : حماس: جرائم الاحتلال لا تسقط بالتقادم والتفاوض معه عبث بمصير القضية الفلسطينية


أبوسمية
09-17-2010, 10:41 AM
في ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا
حماس: جرائم الاحتلال لا تسقط بالتقادم والتفاوض معه عبث بمصير القضية الفلسطينية

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أنَّ مذبحة "صبرا وشاتيلا" ستبقى لعنة على الصهاينة المجرمين، وعارًا على جبين المتواطئين، مشددة على أن الشعب الفلسطيني "أكبر من أن تكسر إرادته، وهو اليوم أعظم إيمانًا بقضيته العادلة، وأشد عزيمة على القصاص من المجرمين القتلة، الذين شاركوا في ارتكاب هذه المجزرة البشعة؛ فجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم، وسيبقى شعبنا يلاحق المجرمين الصهاينة في كل مكان حتى تأتي ساعة القصاص".

وقالت "حماس" في بيان لها اليوم الجمعة (17-9) بمناسبة الذكرى الثامنة والعشرين على مذبحة "صبرا وشاتيلا" تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه: "إنَّنا لن ننسى دماء الشهداء، وسنبقى نطارد مجرمي الحرب الصهاينة مهما طال الزمن أو قصر، حتى نقتص من القتلة ويعود الحق لأهله".

ودعت الحركة كافة أبناء الشعب الفلسطيني والمنظمات والدول المعنية وخاصة الحكومة اللبنانية إلى العمل الحثيث على ملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة أمام المحاكم الدولية، والوطنية ذات الاختصاص الدولي.]
وشددت "حماس" على أنَّ كل المجازر والمذابح التي ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني، "لن تكسر إرادته، ولن تثنينا عن نهج المقاومة والتحرير حتى ينال شعبنا حريته، ويستعيد حقوقه الوطنية، ويقيم دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس".

وبيَّنت أنَّ ذكرى مجزرة "صبرا وشاتيلا" لتؤكد من جديد أنَّ "الاحتلال الصهيوني عدو مجرم لا يؤمن بالسلام، وأن كيانه قائم على بحر من دماء الشهداء والأطفال الفلسطينيين..، وأن مسار التسوية مجَّرد عبث بمصير وحقوق الشعب الفلسطيني..، وأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة والمقاومة".

كما دعت "حماس" الشعب الفلسطيني كافة إلى التلاحم والتعاضد خلف برنامج المقاومة، إيمانًا منَّا بأنه الطريق الأقصر للتحرير والعودة..، "فساعة النَّصر قريبة بإذن الله".

نقلا عن المركز الفلسيني