مشاهدة النسخة كاملة : القسام" تهنئ شعبنا وأمتنا والمجاهدين بحلول العيد


ابو نسيبة
09-11-2010, 06:49 AM
جددت تمسكها بالمقاومة
القسام" تهنئ شعبنا وأمتنا والمجاهدين بحلول العيد
غزة- المركز الفلسطيني للإعلام



جددت "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" تمسكها بخيار المقاومة، متعهدة باستمرار العمل من أجل الإفراج عن كافة الأسرى في سجون الاحتلال.

وقالت "كتائب القسام" في بيانٍ لها اليوم الجمعة (10-9) بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وتلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخةً منه، "مقاومتنا رمز عزتنا وكرامتنا وجزء من عقيدتنا التي اتخذناها منهاجاً لنا" مشددة أنها "ستبقى (المقاومة) سبيلنا التي من أجلها قدمنا خيرة قادتنا وأبنائنا.

وتقدمت من ذوي الشهداء الكرام والجرحى الأبطال، بالتهنئة بحلول العيد، مؤكدة أن دماء أبنائهم "ستبقى البوصلة التي تحدد طريقنا، ولن نحيد عنها مهما بذلنا في سبيلها من أرواح ودماء وتضحيات".
كما هنأت أسرانا البواسل، وأسرى العرب الأبطال، على اختلاف أطيافهم انتماءاتهم وتوجهاتهم، سائلة المولى عز وجل أن يقر بهم عيون آبائهم وأمهاتهم وزوجاتهم وأبنائهم قريباً، مؤكدة عزمها كسر قيدهم وتحريرهم من سطوة الجلاد.

وتوجهت بالتهنئة إلى كافة المجاهدين في كتائب الشهيد عز الدين القسام، وأبناء المقاومة في الفصائل الفلسطينية كافة.

وشددت على أن الحصار الظالم لن يدوم، و"سيسقط أمام صمودكم وثباتكم وتضحياتكم الجسام كما أسقطتم من قبله الكثير من محاولات التركيع والإذلال".

ودعت إلى التكافل والتوادد والتراحم فيما بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد، وزيارة أهالي الشهداء والجرحى والأسرى... ورسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام وزوجات الشهداء، ومد يد العون للفقراء والمساكين، وإشاعة أجواء من الإخوة والتسامح فيما بيننا، وأن يكون العيد يوماً لإزالة البغضاء والشحناء من النفوس، وزرع المودة والتراحم، وإعادة الوحدة واللحمة لصفنا الوطني.

نقلا عن المركز الفلسطيني