مشاهدة النسخة كاملة : نموذج آخر من حرب حماس على السيد محمد دحلان


طلال محمود
09-09-2010, 01:12 AM
بذات النهج، التلفيق والتزوير واختلاق القصص والأكاذيب، ولي الحقاق، هاكم نموذج من حرب حماس القذرة على محمد دحلان

موقع الخبر: مفكرة الإسلام

الرابط: http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2007/07/10/47230.html

الخبر:القسام تكشف فضائح أخلاقية جديدة لمحمد دحلان

مفكرة الإسلام: كشفت مصادر رفيعة في كتائب القسام عن وجود أسطوانة “سي دي” عليها فيلم يظهر فيه محمد دحلان وهو يعيش لحظات ليلة حمراء في إحدى الخمارات في مدينة تل أبيب.
ووفقًا لمصادر القسام فإن دحلان يظهر في الفيلم وهو يحتسي الخمر مع مجموعة من النساء الصهيونيات بالإضافة إلى ممارسته أوضاعًا مخلة بالأخلاق في وجود جمع غفير من المسئولين الصهاينة.
وأكدت المصادر أن هذا الفيلم تم العثور عليه في مقر الأمن الوقائي الذي تمت السيطرة عليه من قبل كتائب القسام قبل نحو شهر .
وكشفت المصادر عن أنه يوجد كم هائل من الأفلام والأشرطة المصورة المشابهة.
وتتهم حركة حماس وجناحها العسكري محمد دحلان بقيادة التيار الانقلابي المدعوم أمريكيًا وصهيونيًا والذي هزم على يد كتائب القسام قبل نحو شهر من الآن.

تعقيب: إذا كانت وسائل إعلام حماس واالجماعات الإسلاموية في المنطقة العربية أن تنشر تسجيلات بالغة القذارة بخصوص أشخاص اعتياديين، وليس نموذج رفيق الحسيني عنا ببعيد، فما الذي يمنع حماس من نشر هذه الفضيحة الساخنة عن محمد دحلان خصمها اللدود؟؟؟؟؟؟؟
والحديث هنا يدور عن فضيحة أخلاقية جديدة، فيا ترى ما هي الفضائح الأخلاقية القديم للرجل…. أترون إلى أي حد من الدجل والنفاق والتلاعب بالكلام من خلال لي اللسان وصلت القذارة والانحطاط بمنابر حماس والإخوان المسلمين في حربهم القذرة على الرجل.
والحديث هنا يدور عن ليلة حمراء… وفي ذات السياق يتحدث الموقع “”"الإسلامي”"” عن حفلة رقص ومعاقرة للخمور مع نساء صهيونيات. يبدو أن صاحب الخبر ومحرريه لا يميزون بين الليلة الحمراء وحفلات الرقص والمجون… مساكين ليس لديهم خبرة في الحديث عن هكذا أمور… لكن الغريب أنهم لا يتورعون عن الحديث كذبا وعهرا وفجورا عنها.
ومصيبة المصائب أن هذا التسجيل المزعوم عن الحفلة الماجنة المزعومة أيضا يقول الموقع المنسوب إلى الإسلام زعما وجد في مقر الأمن الوقائي بعد سيطرة كتائب القسام المزعومة عليه. هذا الجهاز الذي تعتبره حماس ومن والاها من قوى الظلام السياسي في فلسطين جهازا خاصا لمحمد دحلان! هل يعني هذا أن الجهاز كان يسجل فضائح للسيد دحلان؟!
والكارثة أن هذا الموقع المنسوب إلى الإسلام زعما لم يتردد أن يزعم أن هذا التسجيل المزعوم يوجد على غراره ضمن ما وجدت كتائب القسام كم هائل من الأفلام والأشرطة المصورة المشابهة، في محاولة للولوغ أكثر في وصم الرجل بالرذيلة.
أخي الكريم قل بربك

فإذا كان كل ما تقولونه عن السيد محمد دحلان يأتي من باب الكذب والافتئات على الحقيقة
فهل من أحد يجيب على السؤال لماذا هذا الاستهداف؟
سؤال لم أجد جوابا له في السياسة … فحقيقة أن هذا السلوك لقوى الظلام في بلادنا ضد الرجل لم تزده إلا قوة وتمكينا
ويبدو أن ثمة إجابة في السيكولوجيا… فقد تكون هنالك في تفاصيل النفوس المريضة والكريهة لعديد من قادة الظلام في بلادنا ما يشكل داعيا لهذه الحرب على قذارته ووساختها..
قد يكون؟؟؟!!!.. . ربما…

mauritanie
09-09-2010, 04:47 AM
أخي محمود ضع الأمر في سياقه الصحيح ودع عنك نبش الماضي

الخبر الذي وضعت رابطه منشور بتاريخ
الثلاثاء 10 يوليو 2007

فما سبب نبشك لهذا الماضي المقرف أم أن نجاح حماس في السيطرة على الأوضاع في قطاع غزة ونجاحها في الاستمرار أعمت عيونكم حتى أصبحتم تنبشون فضائحكم من أجل أن تنتقصوا من حماس
الفضيحة بالأصل فضيحة صاحبك ودعها مستورة أحسن