مشاهدة النسخة كاملة : أعلنت شركة هواوي الصينية عن أرخص الهواتف الذكية التي تعتمد على نظام التشغيل غوغل أندر


camel
09-07-2010, 01:41 PM
هواوي تعلن عن هاتف أندرويد بـ100 دولار

http://img413.imageshack.us/img413/8542/6955hauwaeiarticle.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

أعلنت شركة هواوي الصينية عن أرخص الهواتف الذكية التي تعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد 2.2 لتستهدف به الأسواق الناشئة حيث سيتراوح سعره بين 100 و200 دولار.
أطلقت هواوي على الهاتف اسم آيديوس IDEOS وهو يعتمد على شاشة تعمل باللمس بقياس 2.8 إنش ومعالج بسرعة 528 ميغاهرتز، وكاميرا بدقة 3.2 ميغابيكسل، وجهاز قياس التسارع ومنفذ بطاقة ذاكرة من نوع MicroSD، وتبلغ سعة التخزين الداخلية 16 غيغابايت.
يتوفر الهاتف باللون الأسود والأصفر والأزرق، ويدعم مزايا مثل الاستجابة للأوامر الصوتية وتشغيل التطبيقات من بطاقة الذاكرة SD.
مواضيع مرتبطةتوشيبا تعلن عن كمبيوتر لوحي بسعر 510 دولار سامسونج تكشف عن "غالاكسي تاب" بمواصفات تنافس "آي باد" بالصور هاتف "مايل ستون 2" الخارق من موتورولا موتورولا تطلق الجيل الثاني من "مايل ستون" مايكروسوفت تطلق برنامج بينغ للبحث على هواتف غوغل وعن الهاتف الجديد قال كيفن تاو، مدير الأجهزة لدى هواوي: " يعتبر أيديوس خيارا ذو كلفة مقبولة للباحثين عن هواتف أندرويد، ومصصم لإزالة العوائق أمام المستخدمين الراغبين في أجهزة مثالية لاستخدام الإنترنت وتطبيقاته أثناء التجوال".
يوفر الهاتف كافة مزايا الاتصال اللاسلكي مثل واي فاي وشبكات الهاتف 3G وتقنية بلوتوث، بالإضافة إلى وحدة تحديد المواقع الجغرافية المدمجة.
ويعتمد آيديوس على بطارية من نوع أيون الليثيوم، وهو مزود بمنفذ USB 2.0 لشحن البطارية وتبادل البيانات، وهو معزز بتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك.

محمد المصطفى ولد الزاكي
09-07-2010, 06:29 PM
خبر جميل جدا نتمنى أن يتوفر هذا الهاتف في جميع الأسواق وبأسعار مناسبة

ويكون الجهاز يتحمل وقوي ليس مثل الكثير من الصناعات الصينة التى تقتظ بها الأسواق هذه الأيام وهي عبارة عن العدم

بل من اشتراها ينطبق عليه المثل الحسانى القائل : (أشارى الدون بالهون إشك أنو غابن وهو مغبون )

تحياتى لك أخى الكريم camel

دمت بود