مشاهدة النسخة كاملة : "ماتل" و"أزكى" توقعان اتفاق شراكة بين المؤسستين


camel
09-02-2010, 10:46 AM
"ماتل" و"أزكى" توقعان اتفاق شراكة بين المؤسستين

http://img339.imageshack.us/img339/9336/indexphprexresize250wma.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

الشركة الموريتانية التونسية للاتصالات تعهدت بإعادة النظر في سياستها تجاه السوق والدفع بخدمات جديدة لاستقطاب زبناء جدد
اعلن المدير العام للشركة الموريتانية التونسية للاتصال (ماتل) محمد السواحلي والمدير العام لشركة "أزكي" سيدي محمد الشنقيطي عن التوصل إلي اتفاق بين الشركتين تتولي بموجبه الأخيرة تسويق كافة منتجات "ماتل" داخل السوق الموريتانية.
وجاء إعلان الاتفاق خلال ندوة صحفية بفندق "نوفتل أطفيل" وسط حضور إعلامي كبير ،كما كان حضور عمال المؤسستين لافتا طيلة السهرة الرمضانية التي امتدت إلي ساعات الصباح الأولي من يوم الخميس.
المدير العام لشركة "ماتل" تعهد بجعل كافة خدمات الشركة في متناول المواطنين قائلا إنها ليست شركة النخبة كما يحاول البعض توصيفها،وإن خدماتها ستكون في متناول كل الشرائح وعلى عموم التراب الوطني.
واستفاض المدير العام محمد السواحلى في شرح خدمات المؤسسة التابعة له قائلا إن أبرز ما قدمته للسوق هو اكتتاب عمالة موريتانية بلغت 95 في المائة من كوادر الشركة ، ناهيك عن خدمة التحويل الإلكتروني للرصيد باعتبارها مضمونة ونافعة للزبون وتمنع من تحكم الوسطاء في الأرباح الموجهة للزبون من قبل الشركة ،كما أنها خدمة صديقة للبيئة بحيث تقضي على كمية البطاقات المتناثرة داخل المدن.
وخلال الندوة الصحفية طالب المدير العام للشركة الموريتانية التونسية للاتصالات (ماتل) الصحفيين الموريتانيين باستخدام بلاك بيرى وأعلن عن خصم خاص بالصحفيين على خدمة بلاك بيرى بقيمة 50 في المائة .
أما مدير عام شركة "أزكى" المتخصصة في تسويق المنتجات فقد تعهد بوضع خبرة المؤسسة تحت تصرف "ماتل" والعمل على نقل كافة منتجاتها للسوق الموريتانية وبأسعار منافسة ،وبإطلاق حملة واسعة من أجل استقطاب الزبائن لصالح المؤسسة.
وقد قدمت شركة "ماتل" أثناء الندوة تذاكر سفر إلي الحج لبعض الفائزين معها في المسابقة الرمضانية ،كما أعطت رصيدا بلغ 40 ألف أوقية لعشرة من الصحفيين تم اختيارهم عن طريق القرعة من بين المشتركين فيها.
نقلا عن الأخبار الموريتانية