مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة المامي


يعبر جهدو
08-31-2010, 03:48 AM
قالت مجموعة أهل المامي التجارية إن الأضرار التي عرفها السوق اقتصرت على "سقوط سقف أحد الممرات ولا علاقة له بالحوانيت الموجودة في السوق"، مشيرة إلى أن سقف الممر الساقط ألحق بالسوق سبع سنوات بعد تشييده بناء على طلب التجار.

وقال الناطق باسم المجموعة محمد ولد محمد آسكر في اتصال مع الأخبار "إن السوق الذي بني في العام 1994 يتكون 108 حوانيت، وكان وسطه ممر طوله 8 أمتار، وفي العام 2001 طلب التجار، الذين يؤجرونه من المجموعة الماكلة، تسقيفه لحماية وسط السوق من الأمطار وأشعة الشمس".

وأضاف ولد محمد آسكر أن مجموعة أهل المامي استجابت لطلب التجار وأوكلت المهمة لشكرة إنشاءات يبدو أنها "لم تتقن عملها"، وقد سقط سقف الممر، لكن "أيا من حوانيت السوق لم تتضرر، كما لم تسجل خسائر في الأرواح أو البضائع".

وقال الناطق باسم المجموعة التجارية أهل المامي إن "المجموعة تنوي القيام بصيانة وترميم للسوق، مع أنه من أحدث الأسواق الموجودة في المقاطعة، لكن عمليات الصيانة ستكون لدواعي احتياطية وليس لها أي دواعي استعجالية" يقول ولد محمد آسكر.

وكانت مصادر إعلامية قد تحدثت عن سقوط 15 حانوتا في سوق المامي بمقاطعة الميناء جنوب العاصمة نواكشوط، مرجعة غياب الخسائر إلى وقوع الحادث في وقت متأخر ليلا.

الأخبار