مشاهدة النسخة كاملة : شرطي مرور يقتحم سيارة اجرة


يعبر جهدو
08-21-2010, 07:51 PM
اقتحم أحد عناصر شرطة المرور مساء اليوم السبت 21 أغسطس 2010، سيارة أجرة قبالة قيادة أركان الحرس الوطني بعد ما رفض سائقها الاستماع لإرشادات الشرطي أثناء تنظيمه عملية السير.
وقال مندوب وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة، "إن سيارة تحمل الرقم 8449ag كانت متوقفة في الطابور بشكل غير قانوني وقام شرطي المرور بمطالبة السائق بالتراجع إلي الوراء من أجل تنظيم أدق، لكن السائق رفض التعليمات وهو ما اضطر الشرطي لإنزال الركاب من السيارة والدخول في مشادات مع السائق قبل أن تتحول إلي تلاكم مع السائق وسط تجمهر كبير من المواطنين وسائقي السيارات في محاولة منهم لنزع فتيل المعركة.
وبعد العراك الذي دار بين الاثنين غادر الشرطي ومعه السائق منطقة الاشتباك متجهين شرقا دون أن يدري ما إذا كان سيتم تسليم السائق لشرطة المرور أم أن الأمر ستتم تسويته بين الاثنين".
وتعرف شوارع العاصمة نواكشوط اكتظاظا كبيرا في السير يؤدي بين الحين والآخر إلي حدوث مشادات كلامية بين الشرطة والسائقين، وهو ما يفسره السائقون بغياب الشرطي أثناء اكتظاظ الطريق وحضوره عند ارتكاب السائق أدني مخالفة وتوقيفه داخل الطريق لتصفية الحسابات معه لتبقي الطريق مسدودة علي الآخرين