مشاهدة النسخة كاملة : الولايات الجنوبية والشرقية تشهدو سحب محملة با لامطار


يعبر جهدو
08-18-2010, 12:45 PM
شهدت أو تشهد الآن أجواء كامل المنطقة الممتدة من جنوب الحوض الغربي وحتى العاصمة نواكشوط وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة الكثافة إلى عالية الكثافة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار الغزيرة منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم 18 أغسطس الجاري بإذن الله تعالى ويخشى أن تؤدي هذه الأمطار إلى تفاقم أزمة السيول على المناطق المتضررة أصلا فى لعصابة، غيدى ماغة، تكانت، لبراكنة ونواكشوط.

آخر صور الاقمار الاصطناعية الملتقطة حتى تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم 18 أغسطس 2010 تظهر أن سحبا كثيفة قد عمت كامل الحوض الغربي، لعصابة، غيدى ماغة، غورغل، لبراكنة، جنوب وغرب تكانت، غرب آدرار وكامل ترارزة ونواكشوط، وأن السحب تتحرك نحو الشمال الغربي وقد تصل جنوب إينشيري وداخلة نواذيبو.

أما على الحوض الشرقي فيتوقع أن تكون المنطقة الممتدة من شمال مدينة النعمة مرورا بتمبدغة غربا وجنوبا حتى العاصمة المالية باماكو قد شهدت تهاطل الأمطار من السابعة وحتى الحادية عشر من مساء أمس بإذن الله تعالى.
أما على الشمال فقد تواجدت سحب كثيفة على ولايتي داخلة نواذيبو وإينشيري ابتداء من الثامنة من مساء أمس، ويتوقع أن تكون أدت إلى هطول الأمطار طيلة مساء أمس وحتى فجر اليوم بإذن الله تعالى.
لمعرفة آخر تطورات السحب على كامل التراب الوطني راجع الشريط الأفقي المتحرك "آخر الأنباء" والذى يتم تحديثه كلما جد جديد على خارطة السحب.[/