مشاهدة النسخة كاملة : طالب عمدة كامو ر السلطات بالتدخل العاجل


يعبر جهدو
08-18-2010, 02:13 AM
طالب عمدة بلدية "كامور" أحمد ولد محمد السلطات الموريتانية بالتدخل العاجل وتقديم مساعدات للمتضررين من السيول التي تعرضت لها المدينة منذ عدة أيام، وشكلت كارثة كبيرة بالنسبة لعدد من السكان.

وقال العمدة في تصريح لموفد وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة إن البلدية شكلت عدة لجان لإحصاء الأضرار التي لحقت بالسكان من جراء السيول، مشيرا إلي أن نحو 270 نخلة جرفتها السيول، كما غمرت نحو 70 منزلا مما أدي إلي فقدان الأثاث والأمتعة التي كانت بداخلها.


وقال العمدة إنهم لا يزالون في انتظار مساعدات من الجهات الرسمية بعد ما قدموا لها إحصائية بالأضرار المذكورة "وسط آمال في أن تجد مطالبهم تلبية في آجال سريعة" علي حد تعبيره.

وقال العمدة إن المدير العام للشركة الوطنية لصيانة الطرق "أنير" وصل إلي عين المكان وتعهد لهم بالعمل علي فتح الطريق خلال وقت قصير، وإنهاء أزمة تحطم "الصالة" التي شكلت مأساة حقيقية لساكنة المدينة وللعابرين إلي المناطق الشرقية من البلاد.

وأضاف ولد محمد إن الجهود الرسمية التي بذلت إلي حد الساعة كانت دون الحد المطلوب واختصرت علي الحضور والتفرج علي الكارثة مع المواطنين، مؤكدا أمله في الجهود المستقبلية التي ستقوم بها السلطات الإدارية لإنهاء الأزمة التي تعيشها المدينة.
[]