مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من المساس بشيخ الأقصى والمقاومة


أبو فاطمة
01-16-2010, 03:09 AM
وصفه بـ"شيخ الأقصى والمقاومة"
رضوان: المساس بالقرضاوي مساسٌ بالأقصى والمقاومة.. واستهدافه أشعل انتفاضة بالضفة
[ 15/01/2010 - 09:03 م ]

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام



اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" رفض المصلين في مساجد الضفة الغربية المحتلة، مهاجمة الشيخ يوسف القرضاوي من قِبَل أئمة مساجد "وزارة" أوقاف السلطة بالضفة؛ تأكيدًا لوقوف أهالي الضفة إلى جانب القرضاوي، واصفةً القرضاوي بـ"شيخ الأقصى والمقاومة".

وقال القيادي في حركة "حماس" الدكتور إسماعيل رضوان في تصريحاتٍ له الجمعة (15-1)، تعقيبًا على رفض المصلين في الضفة خطب مهاجمة الدكتور القرضاوي: "كل أصوات النفاق وأبواقه التي حاولت أن تنال من شيخ الأمة ومجدد العصر الشيخ الإمام الدكتور يوسف القرضاوي قد خسئت؛ فالقرضاوي شيخ الأقصى وفلسطين والمقاومة".

وأضاف رضوان: "أثبت اليوم شعبنا في الضفة الغربية أنه يرفض تلك الشرذمة التي حاولت أن تنال من الشيخ القرضاوي ومن المقاومة؛ لأن استهداف الشيخ استهدافٌ للقدس والمقاومة، وأثبت كذلك أنه يلفظ هذه "الأجهزة الأمنية" التي تتعامل مع الاحتلال، وأئمة السوء مشايخ السلطان".

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني بهذا الرفض "عبَّر عن أصالة انتمائه ودعمه ووقوفه إلى جانب الشيخ القرضاوي؛ إجلالاً لهذا العالم الذي جنَّد نفسه لقضية فلسطين والقدس والمقاومة والدفاع عنهم".

وتابع: "اليوم تتضح الصورة القبيحة لأولئك الذين ينسقون أمنيًّا مع الاحتلال، الذين حاولوا أن ينالوا من علماء الأمة والمقاومة، واليوم يتلقون صفعةً على وجوههم من أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة".

وأردف أنَّ "هذه الهجمة الشرسة والمغرضة التي تشنها سلطة دايتون تتزامن مع الهجمة التي يتعرَّض لها الشيخ القرضاوي من الاحتلال الصهيوني ووضعه على قائمة الاستهداف؛ لأنه الداعي إلى مقاومة الاحتلال والمشجع والمؤيد للعمليات الاستشهادية ضده الصهاينة المحتلين".

نقلا عن الركز الفلسطيني للإعلام