مشاهدة النسخة كاملة : علاوة النقل قد تصل 3000 أوقية


ابن تيارت
01-15-2010, 06:55 PM
علاوة النقل قد تصل 3000 أوقية
خلال مداخلته في المؤتمر الصحفي المنعقد بعد اجتماع مجلس الوزراء يوم أمس أعلن وزير المالية كان عثمان، بخصوص البيان المتعلق بتسديد علاوات موظفي ووكلاء الدولة من نقل وسكن وماء وكهرباء، إلى أنه ابتداء من 1 يوليو2010 المقبل ستوقف الدولة دعمها المتعلق بالسكن بالنسبة لمعظم وكلائها باستثناء بعض المسؤولين في المناصب السيادية، منبها إلى أنه بالمقابل سيتم تسديد علاوات نقدية لجميع موظفي ووكلاء الدولة ابتداء من نفس التاريخ .

وأضاف وزير المالية أنه سيتم اتخاذ إجراءات مصاحبة تمكن جميع موظفي ووكلاء الدولة من الحصول على ملكية مساكن خاصة بهم وهو ما يجسد حرص رئيس الجمهورية على تحسين أوضاع السكن اللائق لجميع المواطنين .

وفيما يتعلق بالنقل، قال الوزير إن قليلا من مسؤولي الدولة سيحصلون على سيارات ابتداء من فاتح فبراير المقبل، في حين سيستفيد جميع موظفي ووكلاء الدولة من تسديد علاوات خاصة بالنقل في عموم التراب الوطني وتتراوح هذه العلاوة بين 3000 أوقية و55000 ألف أوقية شهريا .

وبخصوص الماء والكهرباء نبه الوزير إلى انه ابتداء من فاتح فبراير المقبل ستتخلى الدولة عن التكفل بتكاليف الماء والكهرباء بالنسبة لأغلب الموظفين والوكلاء، باستثناء عدد قليل من المسؤولين في الدولة .

"""عن اقلام حرة"""

camel
01-15-2010, 07:11 PM
شكرا ابن تيارت على الاهتمام بألاخبار الوطنية والتي تهم كل مواطن ، وأرجو ألا تتخلى الدولة عن موظفيها في مجال الماء والكهرباء , والسكن ، والنقل ، وعدم دعم السلع الاستلاكية ، بدون برامج واضحة تعوضهم عن خسائرهم للأمور السابقة . وألا تتركهم يواجهون مصيرهم بأنفسهم .